أخر الاخبار

كيف تنزيل متجر التطبيقات هواوي


كيف تنزيل متجر التطبيقات هواوي
 

كيف تنزيل متجر التطبيقات هواوي؟ يتميز متجر تطبيقات هواوي بالأداء العالي وسهولة الوصول إلى المحتوى على هواتف أندرويد، تساعد منصة Huawei AppGallery في تنزيل تطبيقات وألعاب جوال موثوقة، مع كل المزايا التي يقدمها هذا المتجر، عند تنزيله وتثبيته على الهاتف المحمول، تحتاج إلى تسجيل حساب للوصول إلى واجهة المستخدم. 

متجر تطبيقات هواوي

إن امتلاك متجر هواوي سيسهل جميع مهام إدارة المحتوى الذي يريد المستخدم تثبيته على هاتفه. هناك العديد من المزايا التي يوفرها هذا البرنامج ومنها:

1.      متوافق مع جميع هواتف هواوي.

2.      لقد أصبح مهما لهواتف Android الأخرى، ويلجأ المستخدمون إلى متجر تطبيقات هواوي Huawei بسبب سهولة وتنوع المحتوى الذي يقدمه.

3.      لا يقتصر المتجر على التطبيقات والألعاب، بل سيجد الأشخاص حلقات ومقاطع فيديو جديدة يتم تحديثها باستمرار.

4.      الطريقة التي تشاهد بها المحتوى منظمة للغاية. 

كيفية الحصول على تطبيقات وألعاب بعدد كبير على متجر هواوي اب جاليري؟

نظرا لأن هذا التطبيق يخدم ملايين المستخدمين على الإنترنت، فهو متاح في العديد أو ملايين التطبيقات والألعاب التي تستهدف جميع الفئات. والأجمل من ذلك كله سرعة وسهولة تنزيل التطبيق أو اللعبة المطلوبة وهي الضغط على الزر المخصص لها. يتم أيضًا تبسيط المهمة من خلال توفير خدمة مراجعة سلسة للتطبيق أو اللعبة تمنح الأشخاص الثقة لاستخدامها.

قد يهمك أيضا: ربح المال عن طريق الالعاب - العب واربح المال

طريقة استخدام متجر هواوي على الاندرويد

سوف نذكر في السطور التالية طريقة استخدام متجر هواوي على الاندرويد - برنامج هواوي:

1.      اولا يشترط ان يكون التطبيق على الهاتف ويتم ذلك بالضغط على رابط التحميل اسفل المقال.

2.      ثانيًا، سيحتاج المستخدم إلى تسجيل حساب باستخدام Huawei.

3.      ثالثًا، يعمل المتجر بشكل رائع لعرض التطبيقات والألعاب والأشياء الأخرى ذات القيمة للمستخدمين. 

بشكل عام ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يمتلكون هاتف Huawei، فإن متجر الهواتف الرسمي هو أحد التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها للحصول على منتجات رائعة لهاتف Android الخاص بك. 

كيف أحدث التطبيقات في هواوي؟

انقر فوق إدارة التطبيقات والأجهزة. انقر فوق إدارة، ثم ابحث عن التطبيق الذي تريد تحديثه تلقائيا. لفتح صفحة تفاصيل التطبيق ، انقر فوق التطبيق. حدد الخيار تمكين التحديث التلقائي. 

ما هي التطبيقات الموجودة في هواوي؟

لدى Huawei AppGallery تطبيقات للدفع الفوري والتسوق عبر الإنترنت مثل MyFawry و Valu و سوق دوت كوم و Jumia و Noon. تطبيقات الرفاهية أو تطبيقات الفيديو حسب الطلب (VOD) هي Netflix ، Shahid. 

ما الفرق بين متجر هواوي ومتجر جوجل بلاي؟

عدد التطبيقات المتاحة هو أهم شيء يجب أن يبحث عنه أي مستخدم، ومن المنطقي والمتوقع أن تكون Huawei وراء Google Play بشكل واضح في هذا الجانب. حيث يبلغ عدد التطبيقات المتاحة وفقًا للشركة حوالي 80،000 فقط، بينما يتضمن Google Play أكثر من ثلاثة ملايين من التطبيقات المختلفة وفقًا لـ Statista. 

لماذا لا يوجد جوجل بلاي في هواوي؟

هذا يرجع إلى حقيقة أن Android مصمم ليكون متاحا مجانا للجميع، لذا فإن الحظر الأمريكي يحظر الجزء الرئيسي فقط من خدمات Google للجوال، أي GMS. بالإضافة إلى هذه الخدمات، يعمل بشكل جيد مع أجهزة Huawei مثل Google Chrome وخرائط Google وتقويم Google.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -