أخر الاخبار

لايت روم مهكر اخر اصدار ميديا فاير

لايت روم مهكر اخر اصدار ميديا فاير

يعد تطبيق لايت روم مهكر اخر اصدار Lightroom من أهم عناوين شركة Adobe في مجال تحرير الصور عالية الجودة والاحترافية للهواتف الذكية، حيث حققت نجاحات فاقت كل التوقعات نظرا لتوافر كافة الأدوات الاحترافية التي يحتاجها المستخدم لتعديل صوره وجعلها تبدو أكثر احترافية، خاصة أنه يسمح لهم بتعديلها مباشرة بعد التقاطها بعدسة كاميرا الهاتف. 

لايت روم مهكر اخر اصدار

إن تطبيق لايت روم مهكر اخر اصدار متاح للتنزيل من متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وأيضًا على متجر التطبيقات لأجهزة آبل ومتاح رابط التحميل أسفل المقال، ويمكن للجميع تنزيل التطبيق واستخدامه مجانا تماما، ولكن تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يحتوي على منتجات للشراء بها المال الحقيقي، وهي بعض الأدوات التي يمكن استخدامها لن تتمكن من استخدامها إلا بعد شرائها. 

تم تصميم وتطوير لايت روم مهكر اخر اصدار Lightroom بطريقة تجعله الأداة الأنسب لأي شخص يريد تعديل الصور بطريقة سهلة دون تعقيدات، ليس مثل تطبيق Photoshop، لذلك يمكن القول أن التطبيق هو نسخة من Photoshop التطبيق، ولكنه مخصص للمبتدئين الذين ليس لديهم تلك الخبرة الكبيرة في التصميم، لذلك لا يزال بإمكانهم استخدام أحد منتجات شركة "Adobe" في تحرير الصور.

قد يهمك أيضا: فلاتر لايت روم المشاهير مجانا بدون باسورد

مميزات تحميل لايت روم مهكر اخر اصدار ميديا فاير

سوف نستعرض في السطور التالية مميزات تحميل لايت روم مهكر اخر اصدار ميديا فاير:

1.      يتيح لك التطبيق تعديل الصور من حيث نسبة الضوء ودرجة سطوع الألوان فيها وإضافة أنواع مختلفة من المؤثرات إليها.

2.      يتيح لك التطبيق تحرير الصورة فور التقاطها ، مما يعني أنه بعد تصوير أي شيء بهاتفك.

3.      يمكنك ببساطة فتح الصورة في تطبيق "Lightroom" والبدء في تحريرها بطريقة سهلة وبسيطة.

4.      يقدم لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات أهمها أدوات قص الصور الاحترافية.

5.      لم يعد هناك مجال للخطأ في هذا التطبيق حيث ستقوم بضبط اقتصاص الصورة بالطريقة التي تريدها وبالدقة المطلوبة دون أي أخطاء.

6.      لايت روم مهكر اخر اصدار هو أحد التطبيقات القليلة التي توفر للمستخدم المبتدئ القدرة على تحرير الصور بأفضل جودة، باستخدام الخيارات المحددة مسبقًا.

7.      عند استخدام هذه الميزة، تتم برمجة التطبيق الخاص بك للعمل وفقًا للخيارات المحددة مسبقًا بواسطة Adobe Studio.

8.      هذه هي الخيارات التي ستسمح لهذا المستخدم المبتدئ بتحرير الصور في مواضع جيدة والقياسات المحسوبة التي تساهم في النهاية في تحرير الصور الممتازة بدلاً من أن يضطر المستخدم إلى تحديد تلك الخيارات يدويا.

9.      كونه مبتدئا في مجال تصميم الصور وتعديلها سيؤدي إلى ارتكاب العديد من الأخطاء المعقدة على مستوى التطبيق وبالتالي الحصول على صور ذات جودة رديئة.

10.  يأتي التطبيق بميزة فريدة وهي التحكم بكاميرا الهاتف، بحيث يمكنك التصوير حسب إعدادات التطبيق نفسه وليس إعدادات تطبيق الكاميرا، والتي عادة لا تحتوي على الخيارات التي يحتاج المستخدم.

11.  حيث يمكن للمستخدم استخدام العديد من الميزات مثل التصوير الواسع والتكبير مع الحفاظ على جودة الصورة قدر الإمكان.

12.  بالإضافة إلى تعديل الصورة الملتقطة مباشرة بمجرد التقاطها، ولاستخدام الميزات السابقة، يجب أن تكون كاميرا الهاتف داعمة بالطبع.

13.  يحتوي لايت روم مهكر اخر اصدار Lightroom أيضا على تقنية ذكاء اصطناعي ستمكن المستخدم من حفظ وتنظيم الصور التي التقطها بناءً على العناصر الموجودة بداخلها. 

متطلبات تشغيل لايت روم مهكر اخر اصدار

بحجم 82 ميغا بايت، نتوقع أنه يحتاج إلى متطلبات تشغيل متوسطة إلى حد ما. بشكل عام، يعد تطبيق لايت روم مهكر اخر اصدار Lightroom المتصدع أحد أدوات التصميم ، وتحتاج هذه الأدوات عمومًا إلى إمكانات جيدة للتشغيل بسلاسة، خاصة فيما يتعلق بالمعالج الأساسي ومعالج الرسوميات للهاتف. يحتاج التطبيق إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا وما فوق حتى يعمل هاتفك بالسرعة المناسبة حتى لا تشعر بثقله على هاتفك وفي نفس الوقت لا يسبب لك أي إزعاج أثناء العمل معها. 

بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي، يحتاج التطبيق إلى إصدار Android يبدأ من 5.0 أو أحدث لتجنب مشاكل ما بعد التثبيت وأيضًا لضمان تجربة استخدام ممتازة جدًا للتطبيق، ولا تنس أيضًا أن التطبيق يحتاج إلى معالج جيد وهنا سوف نعتمد على لغة الأرقام لتحديد المعالج المناسب لهذا التطبيق، على الأقل يجب أن يكون للمعالج تردد يبدأ من 1.3 جيجاهرتز، للتأكد من أن لديك سيطرة كاملة وسريعة على التطبيق. 

تحميل لايت روم مهكر اخر اصدار

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -