أخر الاخبار

طريقة استرجاع حساب انستقرام

طريقة استرجاع حساب انستقرام


ما هي طريقة استرجاع حساب انستقرام؟ من أسوأ الأشياء التي قد تحدث لك عند استخدامك لأحد مواقع التواصل الاجتماعي هو تعطيل حسابك أو حذفه عن طريق الخطأ أو اختراق أحدهم له، سنتحدث الآن عن أحد هذه المواقع وهو انستقرام، وكيف يمكننا استعادة حساب انستقرام في حالة تعطيله أو حذفه أو اختراقه. 

طريقة استرجاع حساب انستقرام

عندما يتم تعطيل حساب Instagram الخاص بك ، سترى رسالة تنبيه عند محاولة تسجيل الدخول. عادة ما يكون سبب التعطيل هو فشل المستخدم في الامتثال لشروط استخدام Instagram أو إرشادات المجتمع (يمكنك معرفة التعليمات عن طريق إدخال الشروط من استخدام الموقع)، عن طريق نشر محتوى غير لائق. 

على سبيل المثال (مقاطع الفيديو والمشاركات المسيئة ولا يجوز نشرها لمن هم دون السن القانوني)، راجع الإرشادات والمنشورات دائمًا على حسابك. قد يزيل الموقع حسابك نهائيًا إذا تجاوزت شروط الاستخدام بشكل متكرر. 

إذا لم تنتهك شروط الاستخدام وتعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ، فقد تتمكن من تجاوز هذا التعطيل عن طريق إدخال اسمك في حقل اسم المستخدم وكلمة المرور، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وإذا هذا لا يعمل، اتبع الخطوات التالية:

قد يهمك أيضا: تحميل تلجرام الذهبي

خطوات استرجاع حساب انستقرام

سوف نذكر في السطور التالية خطوات استرجاع حساب انستقرام:

1.      انقر فوق الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول.

2.      في الصفحة التالية، يجب عليك استخدام اسم المستخدم الخاص بك، وقد تواجه بعض المشكلات إذا قمت بتغيير اسم المستخدم عدة مرات من قبل.

3.      أو قم بتغيير رقم هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني. إذا رأيت رسالة خطأ، فحاول استخدام عنوان البريد الإلكتروني الأصلي الذي استخدمته عند التسجيل لأول مرة في انستقرام.

4.      عندما تكتب عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، سيتم إرسال رمز استرداد انستقرام إلى بريدك الإلكتروني، اتبع التعليمات المقدمة.

5.      سيرسل لك التطبيق بعد ذلك رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. 

استرداد حساب انستجرام

في حالة تحديث التطبيق استرداد حساب انستجرام:

1.      اقرأ التعليمات واملأ النموذج كما في الصورة، حيث سيطلب منك صورة واضحة لوجهك مع صورة للرمز مكتوبًا بوضوح في يدك.

2.      وإرشادات أخرى كما في الصورة، انقر فوق إرسال بعد الانتهاء.

3.      إذا قمت بتعطيل حسابك مؤقتا، فيجب عليك إعادته قبل مرور أسبوع نظرا لأن التطبيق لديه سياسة صارمة بشأنه.

4.      سيتم حذف كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك نهائيًا بعد أسبوع من تعطيلهما، وإعادة تنشيط الحساب.

5.      أدخل التطبيق وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، وسيتم تنشيط الحساب إذا قمت بتعطيله مؤقتا وتريد استعادته قبل مرور أسبوع.

6.      إذا لم يفلح ذلك، قم بإعادة تعيين كلمة المرور، ويفضل أن تكون مختلفة عن كلمات المرور في حساباتك الأخرى، سواء كان Facebook أو غيره (إذا كان لديك واحد).

7.      أضف بريدك الإلكتروني الذي أنشأت به حساب Instagram، وستتلقى بعد ذلك رسالة في بريدك تشرح الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستعادة كلمة المرور.

8.      لتتمكن من استعادة حساب Instagram الخاص بك إذا نسيت بريدك الإلكتروني، يجب أن يكون لديك أولاً أحدث إصدار من Instagram.

9.      ثم ضع رقم هاتفك في حقل استعادة كلمة المرور، وستتلقى بعد ذلك رسالة نصية بها رابط يمكّنك من استعادة كلمة المرور الخاصة بك.

10.  تجدر الإشارة إلى أنه عند محاولة تسجيل الدخول ويقوم التطبيق بكتابة (كلمة مرور غير صحيحة أو بريد غير صحيح).

11.  إذا كان الحساب موجودا ولم يتم تعطيله، فيمكنك استعادته باستخدام الطرق السابقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -