أخر الاخبار

تحميل فلاتر لايت روم

تحميل فلاتر لايت روم


كيفية تحميل فلاتر لايت روم؟ نعرض عليك تنزيل Lightroom Mobile Filters ، هذه المجموعة تحتوي على فلاتر لايت روم Lightrooms مختلفة لتعديل صورك الشخصية وإضافة شخصية احترافية إلى صورك لجذب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram وغيرها من المواقع. 

تحميل فلاتر لايت روم او بريستات لايت روم للموبايل

يمكنك بسهولة إضافة التأثيرات والألوان الصحيحة إلى الصور بنقرة واحدة دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في تحريرها يدويًا. 

الإعدادات المسبقة على برنامج فلاتر لايت روم Lightroom Mobile، وهي في الأساس صورة تم تعديلها على برنامج Lightroom، ويتم حفظ الإعدادات أو التعديل الذي تم إجراؤه على الصورة بتنسيق (DNG) للجوال، والذي ستقوم بتنزيله من الرابط المذكورة أدناه كل صورة في هذه المقالة.

قد يهمك أيضا: تحميل تلجرام الذهبي 

اشهر فلاتر لايت روم 2022

  1. فلاتر الفضة السوداء الجديد 2022.
  2. الضبط المسبق لـ Lightroom مرشح برتقالي.
  3. ترشيح وغرفة إضاءة للثدي لفصل الصيف وصالة الألعاب الرياضية. 

مميزات تحميل فلاتر لايت روم

سوف نذكر في السطور التالية مميزات تحميل فلاتر لايت روم:

1.      يحتوي هذا البرنامج على أدوات تحرير وتحرير سهلة وبسيطة للصور، حيث يمكن للمستخدم بسهولة استخدام هذه الأدوات مثل الفلاتر والمزلق وأدوات أخرى.

2.      يسهل هذا البرنامج على المستخدمين إنشاء أكبر عدد ممكن من الصور بالطريقة التي يريدونها.

3.      يمكنك من خلال هذا البرنامج تعديل وتحرير العديد من الصور بدقة وكفاءة عالية، ومن أي مكان بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الذكية أو غيرها.

4.      حيث يتم تطبيق التعديلات على الجهاز تلقائيًا في أي مكان.

5.      يتميز برنامج مرشحات فلاتر لايت روم 2022 و Prestat للكمبيوتر والجوال باستخدام التعلم الآلي للتعرف على جميع المحتويات والأشخاص الموجودين في الصور التي تريد تحريرها، وقد تم تطبيق العديد من الكلمات الرئيسية القابلة للبحث داخل هذا البرنامج تلقائيًا.

6.      أهم ميزة في هذا البرنامج هي أن نظام التخزين الخاص به خالٍ تماما من القلق.

7.      حيث يمكنك البدء في تخزين المحتويات من 1 تيرابايت مع المزيد والمزيد من الخيارات

8.      والآن سنعرض عليك تحميل لايت روم مهكر Lightroom Filters 2022 للجوال والكمبيوتر مجانا. 

تحميل فلاتر لايت روم بروابط تحميل مباشر من ميديا فاير

وفرنا لكل زوارنا الكرام تحميل فلاتر لايت روم بروابط تحميل مباشر من ميديا فاير حزم احترافية متنوعة للمصورين الهواة والمحترفين سواءً بكاميرا هاتف أو كاميرات تصوير احترافية، حيث نوفر لك فلاتر Lightroom بجميع التنسيقات المناسبة من DNG للجوال و lrtemplate لإصدار الكمبيوتر بالإضافة إلى XMP لـ Photoshop. 

تحميل لايت روم مهكر

لقد وفرنا لك على موقعنا هذه المجموعة من مرشحات Lightroom المعدة مسبقًا والتي تساعدك على التميز في عملك كمصور أو مبتكر كمحتوى على Instagram و Facebook وتعديل صورك الشخصية بأفضل التأثيرات. 

مما يميزها عن تنوع الألوان والإضاءة والحدة في الصورة ليسهل عليك الاختيار بما يتناسب مع محتوى الصورة سواء كانت صورة شخصية، مناظر طبيعية، صور، أعراس، أحداث خاصة وجماعية، صور للأطفال والشباب، كل ذلك هذا وأكثر من خلال Presets Lightroom.

تحميل فلاتر لايت روم بروابط تحميل مباشر من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -