أخر الاخبار

الربح من المشي - شرح تطبيق sweatcoin للربح من المشي

 تطبيق الربح من المشي sweatcoin .. هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا وليس بحقيقي ، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي يوميا وجمع النقاط، في هذه المقالة سوف نقوم بعمل شرح عن تطبيق sweatcoin فهل الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ وكيف يتم سحب الأموال؟ كل هذا سنشرحه في السطور التالية



الربح من المشي - شرح تطبيق sweatcoin  للربح من المشي 


هل تطبيق sweatcoin كاذب؟؟


حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع الاموال للمستخدمين ، نعم ستحصل على أموال مقابل الجري ، لكن لا ينبغي أن تتوقع شيء كبير. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر واقعية!


لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام

الربح من المشي - شرح تطبيق sweatcoin  للربح من المشي 

تأتي فكرة التطبيق على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو شرعي تمامًا كما قلنا ، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الأخرى ، كمعرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة في الاسبوع.


لذلك لا يمكننا إخبارك كم ستكسب باستخدام تطبيق Sweatcoin. ولكن يمكنك الاستدلال عليه بعد أن ترى تجارب من تجربة شخص ما باستخدام تطبيق Sweatcoin.


كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟


ومثالاً على ذلك، نعرض لكم تجربة أحد المستخدمين ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تحميل التطبيق ، أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، بعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط ، فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على  600.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى بضع من  الدولارات.


الربح من المشي - شرح تطبيق sweatcoin  للربح من المشي 

إذا كنت ترغب في السحب مباشر الى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائية التطبيق نفسه التي توضح أن كل 3650 يمكنك تحويلها الى 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سيتكوين ، أي ، في المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.


أما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير السحب من حسابك على PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق والتي تأتي من اصناف متعددة مثل الصحة والتقتية واللياقة الرياضية، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -