أخر الاخبار

تنزيل برنامج كواي الاصلي kwai المنافس لتطبيق تيكتوك وكيف يتم الربح منه

تطبيق كواي kwai للربح من الانترنت باسهل الطرق 2021 بديل التيك توك

الربح من تطبيق كواي المنافس الشرس لتطبيق تيك توك
الربح من تطبيق كواي المنافس الشرس لتطبيق تيك توك
ربما لم تستخدم تطبيق كواي Kwai مطلقًا ، لكنك تعلم بالتأكيد أنه تطبيق لمشاهدة الفيديو مثل تطبيق TikTok ، لأنه قد ظهر مؤخرًا كثيرًا في إعلانات YouTube وعلى صفحات الويب المختلفة مع إعلانات Google و وظهر له عدد من الاعلانات في اهم المهرجانات السنمائية العالمية وسوف يتراوح على ذهنك و تتساءل لنفسك ...

  • هل تطبيق كواي Kwai تطبيق موثوق؟
  • هل يمكنك حقًا كسب المال والربح منه من مشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق Kwai؟
  • هل هو سهل الاستخدام ؟    

شرح حول تطبيق kwai :

إذا بحثنا في عالم الإنترنت عن تطبيقات أو برامج تنافس التطبيق العالمي Tik Tok ، فستجد الآلاف من التطبيقات المماثلة لنفس الغرض ، ولكن بعض تطبيقات Android التي تشبه إلى حد بعيد منصة tik tok ، نجد أنها تختلف في بعض الميزات عن غيرها ، بما في ذلك أنها تدفع المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصير وحسابات باي بال. تطبيق kwai هو تطبيق صادق وموثوق وواحد من التطبيقات الجديدة في عالم إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ، وهو مشابه جدًا لتطبيق Tik Tok ويستحق التجربة لما يتمتع به من ميزات ومواصفات متنوعة وأيضًا للكمية الهائلة التي توفرها لمستخدميها من مقاطع الفيديو الرائعة. بعد ظهور إعلانات تطبيق kwai على موقع YouTube وعلى صفحات الويب المختلفة مع إعلانات إعلانات Google.

اتضح أن kwai هو تطبيق جديد يستحق الاهتمام لأنه مفيد لمشاهدة مقاطع الفيديو. تطبيق kwai هو تطبيق صيني جديد تم إنشاؤه في عام 2020 وقد لاقى شعبية كبيرة مؤخرًا بسبب كثرة التنزيلات والأرباح التي حققها. يضم تطبيق kwai أكثر من 300 مليون مستخدم.

كيف تربح المال من خلال تطبيق Kwai الاصلي ؟

تطبيق Kwai للربح يوفر لك طريقة خاصة جدا يمكنك من خلالها تحقيق ربح ضخم ، وهذا خاص جدا خاصة للمبتدئين في هذا المجال ، فهذه الطريقة مناسبة للجميع للمبتدئين والمحترفين ، وهذا ما فاز به اعجاب الكثير من المستخدمين ، حيث يتميز تطبيق Kwai بواجهة بسيطة للغاية ، حيث أنه يشبه واجهة تطبيق Tek Tok ، والتي يمكنك من خلالها الربح من خلال دعوة الأصدقاء ، حيث يمكنك تحقيق أكثر من 1000 جنيه مصري من خلال دعوة 20 صديقًا فقط ، وهذا الأمر يعتبر شيئًا مدهشًا للغاية ، وهو غير متوفر في Tik Tok ، حيث كان سابقًا أن تطبيق Tik Tok أتاح الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الأصدقاء ، ولكن مع تطبيق Kwai ، فهو يوفر لك بنظام ربح خاص جدًا ، ويمكنك بعد جمع النقاط الذهبية عن طريق استبدالها بالحصول على المال ، والتطبيق آمن تمامًا وصادق أيضًا في عملية الدفع.

أهم مميزات تطبيق Kwai بديل لـ Tik Tok

التطبيق مجاني بالكامل.
له واجهة بسيطة للغاية.
يدعم الإصدارات الحالية من Android و iPhone.
التطبيق آمن تمامًا.
سهل الاستخدام .
يوفر لك مرشحات خاصة جدًا لاستخدامها في إنشاء مقاطع الفيديو.
يوفر لك قوالب جاهزة لمقاطع الفيديو.
أنشئ مقاطع فيديو احترافية في ثوانٍ فقط.
مع ذلك ، يمكنك أن تصبح من المشاهير.

كيف اكسب المال في تطبيق كواي؟

في تطبيق Kwai للربح ، يمكنك كسب المال بثلاث طرق مختلفة: مشاهدة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو والتوصية بالتطبيق باستخدام رابط إحالة (متاح فقط لأمريكا اللاتينية). يعد هذا الخيار الأخير ممتعًا للغاية ، حيث أنهم لن يدفعوا لك فقط للحصول على أشخاص آخرين لتنزيل Kwai الاصلي ، ولكن سوف يعطونك أيضًا عمولة صغيرة مقابل نشاط الإحالة الخاص بك على المنصة خلال شهرهم الأول. لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو (وهي ميزة غير متوفرة حاليًا في جميع البلدان) ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق والتسجيل باستخدام حساب. بمجرد تسجيل الدخول ، في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو ، سترى عملة ذهبية في الأعلى تشير إلى أنك تكسب. سوف يعطونك أيضًا بعض العملات الذهبية للدخول إلى التطبيق يوميًا. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Tektum بدون علامة مائية من هنا وإعادة تحميلها على تطبيق Kwai الاصلي
طرق سحب الأموال والارباح من تطبيق كواي
1- بإعادة شحن رصيد خطوط Orange و Vodafone و Etisalat
2- عن طريق التحويل البنكي

كواي عربي  #تحميل برنامج كواي الاصلي   KWAI الاصلي للايفون
رابط تنزيل التطبيق

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • زاجل بالعربي
    زاجل بالعربي 5 سبتمبر 2022 في 11:51 م

    نكتب التعليق هنا تحميل_تطبيق_كواي_الاصلي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -