ما هو مستقبل عملة الدوج كوين Dogecoin اليوم

السلام عليكم متابعين موقعنا الكرام زاجل بالعربي اليوم في مقالنا هذا كم يوضح في العنوان سنتحدث عن عملة الدوج كوين وكيفية عملها ومستقبلها العملات الرقمية في ظل تطور الرهيب الذي اصبح في التكنلوجيا والانترنت اصبح الجميع يبحث عن عمل حقيق عبر الانترنت والحصول على فرصة لكسب المال لا يأتي علينا في العصر الحديث العملات الرقمية التي توفر لنا دخل جيد لا اصحاب الاموال القليلة ودخل هائل لا اصحاب الاموال الكثيرة وسنضع لكم رابط عن كيفية تداول العملات الرقمية في اخر المقال ونرجو ان ينال اعجابكم وتستطيعو الاستفاده منه 
ما هو مستقبل عملة الدوج كوين Dogecoin اليوم
ما هو مستقبل عملة الدوج كوين Dogecoin اليوم 



 ما هو مستقبل عملة الدوج كوين Dogecoin



 يتم اختصارها بالرمز DOGE ، وهو ما يسمى بعملة الكلب ، وهي العملة الرقمية  المشفرة بدأت في عام 2013 ويتم تداولها كالعملات الرقمية المعروفة الأخرى مثل Bitcoin و Ethereum ، وهذا أحد الاختلافات الرئيسية للعملة. العملات الإلكترونية الأخرى مثل البيتكوين هي سرعة إنتاج العملات في المراحل المبكرة.

معلومات عن عملة الدوجكوين

بداية اهم المعلومات واخبار عملة دوجكوين
بدأت العملة في 6 ديسمبر 2013 وفي غضون وقت قليل اصبحت العملة الرقمية الخاص على الإنترنت ووصل رأس مالها إلى 60 مليون دولار في يناير 2014. شيبيتوشي ناكاموتو من الولايات المتحدة. وآمل في إنشاء أو برمجة عملة رقمية أكثر فائدة من Bitcoin ، بالشراكة مع صديقي Jackson Palmer.


أنشأ جاكسون بالمر ، مدير المنتج في مكتب Adobe Inc في سيدني ، أستراليا ، Dogecoin في عام 2013 كطريقة للعدم الاحتيال من المحيط بالعملات المشفرة. وُصف بالمر بأنه مراقب متشكك وتحليلي للتكنولوجيا الناشئة ، وكانت تغريداته المبكرة حول مشروعه الجديد في مجال العملات المشفرة بلا معنى. ومع ذلك ، فقد اشترى اسم المجال dogecoin.com بعد تلقيه تعليقات إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي.



قامت Dogecoin اليوم في وقت لاحق بتسويق نفسها على أنها نسخة من Bitcoin بشعارها الحالي والعرض التقديمي غير الرسمي لـ Dogecoin ، بما يتناسب مع الحالة المزاجية لمجتمع العملات الرقمية المزدهر. كانت تقنية التشفير والإمداد غير المحدود حجة لإصدار Bitcoin أسرع وأكثر قابلية للتكيف وصديق للمستهلك.


"هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تجعل الناس يشترون Dogecoin 2021  إنها واحدة من أكثر الأصول تقلبًا."
بيلي ماركوس ، مهندس في شركة IBM
بينما تعتبرعملة  Dogecoin عملة تضخمية ، فإن العملات المشفرة مثل Bitcoin هي انكماشية لأن هناك حدًا لعدد العملات التي سيتم إنشاؤها. كل أربع سنوات ، يتم خفض كمية البيتكوين المُقدَّمة للتداول بمكافآت التعدين إلى النصف ، ومعها ينخفض ​​معدل التضخم إلى النصف حتى يتم إصدار جميع العملات.
في يناير 2014 ، تبرع مجتمع Dogecoin بـ 27 مليون Dogecoin بقيمة حوالي 30،000 الف دولار لتمويل رحلة فريق جامايكي إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي. في مارس من ذلك العام ، تبرع مجتمع Dogecoin بمبلغ 11000 دولار من Dogecoin لبناء بئر في كينيا وأماكن أخرى.


تاريخ عملة الدوجكوين:

في 19 ديسمبر 2013 ، قفز سعر العملة إلى حوالي 300 بالمائة من قيمتها في 72 ساعة وارتفع من 0.00026 دولار إلى 0.00095 دولار ، مما يعني أن كل 1000 عملة تساوي 0.95 دولار ، على الرغم من حجم المليارات. من العملات ، وقد حدث هذا النمو. في عصر البتكوين والعديد من العملات الرقمية الأخرى تنسحب من قرار الصين بمنع البنوك الصينية من الاستثمار في Bitcoin ، وبعد ثلاثة أيام ، تراجعت عملة Dogecoin أول انهيار كبير لها بنسبة 80٪ ، لكنها عادت للارتفاع تدريجياً.
اليوم، 19 فبراير 2018 ، أصبح سعر عملة Dogecoin 0.0066 دولارًا ، أي أن كل 1000 عملة معدنية تساوي 6.6 دولار ، وفي 1 يناير 2018 ، وصلت عملة Dogecoin إلى 2 مليار دولار.

تم عرض أول جهاز صراف Dogecoin في Swinvest في فانكوفر في فبراير 2014 وفي Tijuana بالمكسيك .17 مارس 2014 تم تثبيت اثنين من أجهزة الصراف الآلي Bitcoin ، والتي تدعم أيضًا Dogecoin والعملات المشفرة الأخرى.

Dogecoin هي عملة رقمية لامركزية من نظير إلى نظير تتيح لك إرسال الأموال بسهولة عبر الإنترنت.

طريقة تعدين الدوجكوين:

على عكس العملات الرقمية الأخرى التي يتم تعدينها ولها رقم معين ، لا تحتوي عملة Dogecoin على مبلغ محدد ، مما يجعلها عملة تضخمية ومن المقرر مبدئيًا أن تحتوي على 100 مليار عملة ، ولكن في فبراير 2014 لن يكون هناك عدد من الوحدات Jackson Palmer وستكون الزيادة السنوية 5.200 مليار وحدة عملة إلى أجل غير مسمى.

يستغرق إنشاء كتلة واحدة من Dogecoin دقيقة واحدة وهي أسرع من Bitcoin ، والتي تستغرق 10 دقائق ، و Litecoin التي تستغرق 2.5 دقيقة.

بشكل محير ، هناك حوالي 5،000،000،000 Dogecoins متداولة وسيصل التعدين إلى 100،000،000،000.

Dogecoin وتوقعات التضخم "في الواقع شيء جيد":

يجادل الاقتصاديون بأنه عند اتخاذ هذا القرار ، قد يكون لدى Dogecoin فرصة أكبر لاستخدامه والتعامل معه على المدى الطويل.

وتعليقًا على قرار جاكسون ، قال جيمس إنجل ، أستاذ المالية بجامعة جورج تاون ، إنه طالما أن معدل التضخم مستقر ويمكن التنبؤ به ، فأنت تريد أن يكون معدل التضخم متناسبًا إلى حد ما مع نمو الاقتصاد العالمي. يجب أن تكون العملة مفيدة للبقاء على قيد الحياة.

لماذا (Dogecoin) DOGE هي واحدة من أكثر العملات المشفرة استخدامًا في السوق

مع مرور الوقت ، تم استخدام Dogecoin بشكل أكبر وتنافس مع العملات الرقمية المنافسة مثل Bitcoin و Ethereum ، واكتسب Dew وزنًا أكبر في السوق من خلال احتلال مكانه في أكثر عشر عملات رقمية شهرة في العالم

هناك عامل آخر يجعل Dogecoin (DOGE) هو أنها ميزة مهمة للغاية لأن السوق يتحرك وليس الأصول الفردية ، ويمكن زيادة العرض دون التأثير سلبًا على قيمة المستثمر ، لذلك اختر شركة استثمار موثوقة لتبدأ بها. رحلة إلى عالم الاستثمار معك.

يمكن استخراج Dogecoin بسهولة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو OS X أو Linux

يمكن أيضًا إجراء عمليات التعدين السحابي عن طريق استئجار الطاقة من أحد أجهزة الكمبيوتر الضخمة المخصصة لها ، وهذا أفضل للمبتدئين وليس لديك خبرة كافية لتكون قادرًا على التعدين بمفردك ، ويُعتبر التعدين السحابي أيضًا تكون أرخص من القيام بعمليات التعدين بنفسك.

لكن ضع في اعتبارك أن سعر عملة Dogecoin لا يزال منخفضًا ، لذلك قد لا يكون التعدين السحابي مجزيًا بعض الشيء لأنه إذا انخفض سعر العملة أكثر من ذلك ، يمكنك أن تدفع أكثر من عائدات عمليات التعدين.

في النهاية نوجه لكم جزيل الشكر لاتمام القراءة ونتمنى ان يكون قد اعجبكم المقال شكر خاص من فريق عمل زاجل بالعربي 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -