أخر الاخبار

تحميل واتس اب بلس الازرق التحديث الجديد WhatsApp Plus احدث اصدار للاندرويد 2021

 


تحميل واتساب الازرق2021 المعرب apk

تحميل واتساب الازرق المعرب مع خاصية اخفاء الظهور اخر اصدار برابط مباشر هو موضوع مقال اليوم علي موقع زاجل بالعربي  قسم تطبيقات الاندرويد وبرامج البلس ++واتس اب بلس الازرق هو نسخة مطورة من تطبيق واتس اب الأساسي والتي تحتوي علي بعض من أفضل الإضافات التي لم تضاف الي الواتساب الاصلي. يمكنك انطلاقاً من تحميل واتساب الازرق 2021 علي هاتفك الاندرويد ان تستمتع بكافة الاضافات والمميزات التي ستغير طريقة استخدامك لتطبيق الواتس اب. بعد تحميل واتس اب الازرق ستتمتع بأفضل هذه المميزات هي ميزة أو خاصية اخفاء الظهور التي تمكنك من رؤية الرسائل التي تم ارسالها لك بدون علمهم بانك رأيتها, مع ميزة اخفاء جاري الكتابة أو Typing الموجودة في واتس اب الاصلي مع الثيمات الجديدة والالوان الممتازة للتطبيق كل هذا وأكثر ستتعرف عليه من خلال هذه المقالة المميزة عن طريق تحميل واتس اب الازرق.

ما الأفضل واتساب بلس الازرق 2021 او واتس الأصلي؟

بدون أدني شك أنه هناك العديد من الإختلافات بين التطبيقين, وتتمثل هذه الاختلافات في العديد من الجوانب وما يميز النسخ المطورة من واتس اب أنها تقوم بتعديل ما يراه المستخدم مطلوب ولا تراه الشركة المصنعة. علي سبيل المثال تطبيق واتس اب الازرق يمكنك من اخفاء علامة الظهور او seen بينما التطبيق الاصلي لا يمكنك من فعل هذا. يمكنك ايضاُ واتس اب بلس الازرق من اخفاء كلمة جاري الكتابة أو Typing التي تظهر بالاعلي وقت كتابة أي رسالة لأي شخص.

من رأيي الشخصي أن هذا الجيل من التطبيقات هو الجيل القادم وهو جيل التطبيقات المعدلة او المطورة كتطبيق واتس اب بلس و واتس اب جولد الذهبي وواتس اب بلس ابو صدام الرفاعي و واتس اب بلس او عرب الذهبي الازرق الاحمر. لذا وبشدة ان لم تكن من مستخدمي هذه النسخ انصحك بتجربتها الان.

تطبيق واتس اب الاصلي هو التطبيق الخام ذا المميزات المحدودة والشكل التقليدي المعتاد عليه بينما تطبيقات واتس اب بلس هي التطبيقات ذات المظهر الجمالي والمميز والثيمات الرائعة بالألوان الباهية.

تحميل واتساب الازرق 2021
تنزيل أحدث إصدار من YouTube Vanced 2021 لنظام Android
نسخ واتساب بلس أخرى  2021 All Whatsapp Plus
واتساب الذهبي أبو عرب WhatsApp Plus Gold : هذه النسخة المميزة من تطوير ابو عرب هي نسخة خالية تماماً من الاعلانات المزعجة, كما تتميز بالقوة لانها تقريباً خالية من أي مشاكل موجودة في التطبيق الأصلي. كما أن نسخة واتس اب الذهبي 6.0 تتوفر بثلاث نسخ مختلفة متوافقة مع اجهزة الاندرويد كافة.

واتساب بلس ابو صدام الرفاعي : نسخة ابو صدام لصاحبها ومطورها ابوصدام الرفاعي النسخة الممتازة والمطورة من الواتس اب الاصلي والتي بها العديد من المميزات والاضافات التي تحببك في استخدام الواتس اب بالعديد من الثيمات والالوان المميزة للتطبيق والتي تميزه عن التطبيق الأصلي ويمكنكم تحميلها وتثبيتها على اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد.

مميزات واتساب بلس الازرق 2021

خصوصية أكثر: تحميل واتساب الازرق 2021, تتميز نسخ الواتس اب الازرق المعدلة او الذهبي بالخصوصية التامة من حيث الاستخدام فمن أبرز هذه المميزات التي تندرج تحت مسمى الخصوصية هي ميزة أو خاصية اخفاء الظهور seen التي تتواجد في التطبيق الأصلي فمن خلال استخدامك لهذا التطبيق المعدل لن يتعرف من يتحدث معك ان رأيت الرسالة أم لا وهذا ما اراه جيد جدا للخصوصية ورائع لأي مستخدم.


اشكال والوان جديدة : تحميل واتس اب الازرق, تتميز النسخ المعدلة بكميات جميلة جدا من الألوان والصور والثيمات المميزة التي يمكنك استخدامها لكي تجمل من شكل التطبيق وتخصصه على راحتك وتتمتع بالالوان الاخرى على خلاف اللون الأخضر المتواجد في تطبيق الواتس اب الاصلي.


اغلاق المحادثات : تحميل واتس اب الازرق, ميزة قفل اي محادثه برقم سري هي الميزة التي احببتني في هذا التطبيق عن التطبيق الاصلي, تستطيع ان تقوم بحماية محادثاتك مع اي شخص برقم سري لكي لا يستطيع أي متطفل أن يقرأ رسائلك مع أي صديق وهذه الميزة ممتازة لمحبي الخصوصية والامان بالاخص.


ترجمة الرسائل والتطبيق : تحميل واتس اب الازرق, يحتوي التطبيق على ترجمة للرسائل والتطبيق نفسه وهذه ميزة ممتازة جدا تحببك في التطبيق أكثر وأكثر لذا قم بالتجربة ولا تنسي اخباري بما رأيت من مميزات في تطبيق واتس اب بلس الازرق.


تغيير الخطوط : تحميل واتس اب الازرق, لكي تكمل ميزة الشكل يجب ان تتواجد ميزة تغير الخطوط وهذه الميزة موجودة في تطبيق واتس اب بلس الأزرق وهي ميزة رائعة جدا ستجعل من التطبيق رائع والخطوط ممتازة.

مميزات برنامج واتساب بلس الأزرق 2021 مجاناً

  • برنامج واتس اب بلس مجاني بالكامل وبدون دفع اي سنت واحد أو أي رسوم مادية.
  • يمكنك تخصيص البرنامج بالكامل من الألوان للخطوط للثيمات ايضاً.
  • ميزة او خاصية اخفاء الظهور seen والتحكم بها اظهارها او اخفائها.
  • ميزة جاري الكتابة Typing اظهارها او اخفائها.
  • يعمل البرنامج مع جميع اجهزة الاندرويد بجميع اصداراتها.
  • تغير اللغات الخاصة بالبرنامج من كتابة الرسائل.
  • يمكنك انطلاقا من استخدام واتس اب بلس ان تقوم بكتابة حالة بأكثر من 250 حرف بدلا من 130 حرف.
  • يمكنك فتح اكثر من حساب واتس اب على هاتف واحد.
تحميل واتس اب الازرق, تحميل واتس اب الازرق المعرب, تحميل واتس اب الازرق apk, تحميل واتس اب الازرق مجاناً, تحميل واتس اب الازرق المطور, تحميل واتس اب الازرق 2018, تحميل واتس اب الازرق اخر اصدار, تحميل واتس اب الازرق المفعل, تحميل واتس اب الازرق بكافة المميزات, 

ما الجديد في اخر اصدار 6.60 من واتس اب الازرق

  • تم تحديث التطبيق الي الاصدار 2.18.203 من الاصدار الموجود على متجر جوجل بلاي.
  • الان يوجد سجل والرسائل المحذوفة بينك وبين صديقك للوصول اليها ( افتح الدردشة بينك وبين صديقك ثم اضغط على اسم صديقك ثم الرسائل المحذوفة).
  • الان تستطيع اخفاء الصور والفيديو من الاستديو ( افتح محادثة صديقك ثم اضغط على الاسم ثم عرض الوسائط ).
  • تستطيع حفظ الدردشة بينك وبين صديقك في ملف مضغوط (الخيارات – المزيد – نقل الدردشات).
  • تم إزالة الخيار رقم 6.8 قائمة الأسماء من شركة الواتساب.
  • اصلاح بعض المشاكل.
تحميل واتس اب الازرق, 

تحميل واتس اب الازرق مجاناً اضغط هنا

تنزيل واتس اب الازرق مجانا 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -