أخر الاخبار

تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet للتحكم بشبكة الإنترنت Selfishnet Download 2021


تحميل برنامج selfishnet برابط مباشر

تحميل برنامج selfishnet سيلفش نت الغني عن التعريف هو موضوع مقال اليوم في موقع تقني بلس, ستسطيع معرفة سرعة النت المستهلكة و المتصلين بالشبكة وتقليل سرعة الانترنت الموجهة لهم أو قفل الشبكة عليهم. برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر سيلفش نت هو أفضل برنامج تحديد سرعة النت للمستخدمين على الإطلاق. برنامج سيلفش نت مطور ومصمم ليقوم بهذه المهمة على أكمل وجه بالإضافة إلى أن البرنامج مجاني مئة بالمئة مثل برنامج نت كت Netcut أو برنامج Anti netcut وغيرها من البرامج المخصصة للتحكم في الانترنت المشهورة, يعتبر برنامج Selfishnet 2019 أحد أفضل برامج التحكم في شبكة الواي فاي وتحديد سرعة النت للمستخدمين واغلاق الانترنت علي المتطفلين, وأيضاً يظهر لك البرنامج المعلومات الخاصة بالشخص الذي يستخدم شبكة الانترنت الخاصة بك من اسم الجهاز المستخدم مع معرفة Ip العميل ومعرفة MAC العميل. لا يحتاج برنامج selfishnet windows 10 الى معرفة مسبقة به بل ولا يحتاج تنصيب فالبرنامج محمول وبضغطة زر واحدة تقوم بفتحه.

كما ان البرنامج يعمل علي جميع إصدارات التشغيل ومنه النسخ التالية, selfishnet windows 10selfishnet win 8selfishnet win 7selfishnet win xp, يعمل البرنامج بسلاسة وخفة علي أجهزة التشغيل المختلفة مع الأجهزة الضعيفة منها والقوية بدون مشاكل ولا زيادة في الاستهلاك ببساطة شديدة لن تشعر يعمل البرنامج على الويندوز, البرنامج يقوم بتصغير نفسه إلى جوار الساعة لكي لا يشغل حيز في التاسك بار او شريط المهام, كما انه برنامج مستحدث أي تم إصداره في عام 2017 اي قبل عام تقريباً وهذا ما يجعل البرنامج متوافق وسلس مع كافة الاجهزة.

برنامج SelfishNet ام برنامج NetCut

كما نعلم جميعا أن أحد أفضل برامج قطع الانترنت عن المستخدمين هو برنامج نت كت NetCut وهو أقدم برنامج يقوم بهذه المهمة ولكن هذا لا يعني أنه مفيد بل بالعكس هو مفيد في وقته انما برنامج سيلفش نت فهو برنامج مستحدث يشمل مميزات برنامج نت كت بالإضافة إلى المزيد من الامور الاخرى المطلوبة إذا برنامج سيلفش نت يعتبر كتطوير للنت كت, ولكن نت كت يحتاج إلى معرفة به لكي تستخدمه بدون مشاكل بينما برنامج سيلفش نت لا يحتاج منك اي معرفة مسبقة به ولا بالانترنت حتى مجرد خطوات بسيطة جدا جدا جدا وسأقوم بشرح برنامج selfishnet في هذه المقالة لكي يتضح لكم الامر أكثر.

مهام ومميزات برنامج سيلفيش نت أحدث إصدار Selfishnet 2021


التوافق: يتوافق برنامج سيلفيش نت مع جميع الاصدارات من الويندوز بداً من ويندوز اكس بي وصولاً الي ويندوز 10 اخر اصدار, بحيث يعمل البرنامج بكفاءة كبيرة وبدون مشاكل كما انه مجاني 100% وسهل الاستخدام, بالاضافة الي ان حجم البرنامج تقريبا 1.49 ميجابايت وهذا صغير جداً علي برنامج بمميزات مثل هذه لذا لا تتردد في استخدام برنامج سيلفش نت لقطع الانترنت علي المستخدمين ومعرفتهم.

برنامج داعم للاجهزة: يدعم البرنامج جميع الاجهزة ويظهرها جميعاً في لوحة التحكم فإذا كان المستخدمون يعملون على جهاز اندرويد سيظهر لك اسم الجهاز ونوعه كما أنه لو عمل المستخدم على الويندوز او الايفون سيظهر ايضاً وتستطيع أن تزيد من سرعة الانترنت الموجهة له ويقلل من سرعة الانترنت الموجهة له أيضاً بالإضافة إلى قفل الانترنت نهائياً عن هذا الجهاز بحيث لا تصل اليه اي سرعة مطلقاً.

برنامج رائع لاصحاب الشبكات: يمكنك هذا البرنامج من اغلاق وتقليل سرعة الانترنت علي المستخدمين اي انه ان كنت صاحب شبكة وتقوم بتوزيع الانترنت على جيرانك أو أصدقائك وتريد أن تحد من عمليات التحميل المتكررة فيمكنك من معرفة الشخص الذي يقوم بالتحميل كثيراً والحد من سرعة الانترنت الموجهة له بل ويمكنك ان تقوم بمنعه من التحميل نهائياً.

ماهي فائدة برنامج سيلفش نت 2021 للكمبيوتر

ما هي فائدة هذا البرنامج سيلفش نت 2021, يمكننا ان نقول ان هذا البرنامج هو أفضل برنامج علي الاطلاق للتحكم في شبكة الانترنت علي المستخدمين بالاضافة الي معرفة نوعية الاجهزة المتصلة بشبكتك واغلاق عليهم الانترنت والتحكم في السرعة الاجمالية وتقسيمها بين المستخدمين بالاضافة الي انه يمكنك معرفة عنوان Mac و Ip الخاص بالمستخدمين المتصلين بشبكة الإنترنت الخاصة بك, لذا هذا أكبر سبب لجعله افضل برنامج يعمل على نظام الويندوز في هذا التخصص.

شرح برنامج selfishnet 2021

ستقوم بتحميل برنامج selfishnet 2019 من الروابط الموجودة أسفل المقال, ستجد ملف مضغوط قم بفكه ستجد ملف بإسم selfishnet بالإضافة الي ملف اخر يسمي بـ WinPcap وهذا أهم شي ان تقوم بتثبيت برنامج WinPcap قبل كل شي وقبل الخوض في فتح البرنامج, من ثم الدخول الى مجلد البرنامج سيلفش نت ستجد ايقونات وملفات البرنامج ومنها الملف المسمى بـ SelfishNetv0.2-beta_vista قم بالضغط عليه بزر الفأرة الأيمن ومن ثم إختيار الأمر Run as Administrator أو تشغيل كمسؤل وتابع الشرح المصور التالي لكي تتعرف أكثر.


بعد ان تقوم بفتح برنامج selfishnet كما بالخطوات السابقة, قم باختيار الشبكة التي تريد الاتصال بها وهذا في حالة وجود أكثر من شبكة علي نفس الجهاز او توافر أكثر من كارت لان في جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وبعد الاختيار قم بالضغط علي زر OK كما بالصورة التالية.


بعد ان تقوم بتحديد الشبكة وفتح البرنامج ستجد واجهة البرنامج البسيطة جداً وسهلة الاستخدام ومقسمة بشكل جيد لكي تعمل بسلاسة على جميع الأجهزة ولجميع الخبرات وساقوم بشرح المهام بالخطوات المصورة.

Network Discovery : هذا الأمر يقوم بإظهار جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت الخاصة بك سواء كان جهاز كمبيوتر او هاتف.
Start redirecting-spoofing : وهي مخصصة لتنفيذ الأوامر، فإن قمت بتحديد السرعة على مشترك معين لن يتم تنفيذ هذا الأمر قبل الضغط على هذه الأداة لتنفيذ كافة الأوامر.
Stop redirecting-spoofing : أما هذه الأداة فهي عكس السابقة بحيث تمكنك من إيقاف تنفيذ الأوامر التي تم إدراجها للبرنامج.
Pc Name : وهي قائمة عرض كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت الخاصة بك.
IP : ميزة مهمة جدا حيث تعرض لك عناوين ip الخاصة بالأجهزة المتصلة بالشبكة.
Mac Address : وهي ميزة شبيهة بالسابقة ولكنها تعرض الماك ادرس الخاص بكل جهاز.
Download : وهي توضح لك سرعة التحميل الخاصة بالمستخدمين.
Upload : وهي ميزة توضح سرعة الرفع الخاصة بكل مستخدم.
Download Cap : وهي تحديد سرعة التحميل الخاصة بالمستخدمين فعلى سبيل المثال يمكنك تحديد سرعة تحميل 50 كيلو بايت لا يتجاوزها المستخدم.
Upload Cap : وهي تحديد سرعة الرفع الخاصة بالعميل.
Block : أما هذه الميزة وهي عمل حظر لهذا المستخدم حتى لا يتمكن من إستخدام الإنترنت، يتم ذلك من خلال وضع علامة صح بالجهة المقابلة للمستخدم.

selfishnet win 8

يعمل برنامج سيلفش نت علي جميع أنظمة التشغيل المختلفة بكفاءة عالية جداً وبسرعة شديدة. كما انه يعمل علي ويندوز 8 (selfishnet win 8) لذا إذا كنت تمتلك ويندوز 8 أو 7 أو 10 أو اكس بي او غيرها من النسخ يمكنك العمل علي البرنامج بسلاسة شديدة وبدون مشاكل تذكر.

كما ان الواجة واحده والاستخدام  واحد لا اختلاف بين النسخ والاصدارات المختلفة. ستعمل علي البرنامج في ويندوز 8 كما في ويندوز 7 كما في انظمة التشغيل الاخري.

تحميل برنامج selfishnet 2021 اخر إصدار selfishnet download

selfishnet win 7, 10, 8, xp
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -