ما هي عملة ‏SafeMoon ‎؟ ولماذا يجب الحذر منها؟

ستظهر تسمية العملة المشفرة من وقت لآخر وتصبح محادثة عامة وخاصة.

ما هي عملة SafeMoon؟ ولماذا يجب الحذر منها؟

بعد أن غمرت عملة "BEE" العالم بأسره ، ثم اختفت عن الأنظار ، أو حتى اختفت ، ظهرت عملات جديدة ، كانت مليئة بمجموعات العملات الرقمية المشفرة ، واتبعت نفس قواعد عملة "BEE" ووضع سابقاتها.

احذر من مشروع Bee Network وعملة BEE الرقمية

في الآونة الأخيرة ، أصبحت عملة مشفرة جديدة تسمى "SafeMoon" أكثر شيوعًا. هذه لقطة ودليل تمهيدي ، ولماذا تعتبر عملة محفوفة بالمخاطر.

بسبب حداثتها في السوق ، لا يُعرف الكثير عن العملة الرقمية "SafeMoon" ، باستثناء أن العديد من التقارير تشير إلى أنها تقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

يجيب فريق المشروع بانتظام على أسئلة المتابعين ، ويقوم منشئ المشروع أحيانًا بإنشاء مقاطع فيديو وتحديث موضع وصول مشروع العملة safemoon .

تم تمييز موقع العملات المعدنية "SafeMoon" بشعار "Safely to the Moon" ، وهي العبارة التي حاول فريق WallStreetBets في الأصل زيادة سعر عملة "Dogecoin" على موقع "Reddit" وإحضاره إلى 1 دولار.
مشروع عملة safemoon في تركيا

"SafeMoon" هي عملة رقمية تعتمد على تمويل blockchain. على الرغم من أن هذه العملة قد ولدت طموحات كبيرة ، إلا أن إجمالي العملة لا يزال يعتبر هذه الطموحات.

حاليًا ، يقدر إجمالي عدد عملات "SafeMoon" المعدنية بحوالي 616،523،426،814،421 دولارًا أمريكيًا.

حرق المشروع 408 تريليون قطعة نقدية SAFEMOON.

كيف يعمل SafeMoon؟

على عكس العملات المشفرة الأخرى ، تدعي "SafeMoon" أنها ستكافئ الأشخاص الذين يشترون عملتها الرقمية ويحتفظون بها بدلاً من بيعها ، لأنها تفرض غرامة على من يبيعها ، وتفرض رسومًا قدرها 10٪ على البائع ، خمسة منها يتم إعادة توزيعها. يتم استخدام النسبة المئوية من هذه الضريبة للآخرين الذين يمتلكون بالفعل العملة المشفرة ولم يعرضوا بيعها بعد.

وهذا يمثل مخاطرة عالية ، لأن نجاح SafeMoon يعتمد بشكل كبير على المزيد والمزيد من الناس الذين يشترون العملة للحفاظ على سعرها المرتفع دون بيعها.

تظهر صفحة "SafeMoon" على Facebook ما يلي:


تذكر أن الوصول إلى القمر يستغرق وقتًا

يجب عليك تمديد الوقت للاحتفاظ بالمزيد من الرموز الملتقطة.

دفع صعود "SafeMoon" ونمو الزخم إلى المقارنة مع Dogecoin.

تعتبر Dogecoin واحدة من أقدم العملات الرقمية التي تم إنشاؤها في عام 2012. على الرغم من أنها لا تحتوي على مشروع واضح ، إلا أنها تم إنشاؤها على سبيل المزاح. ومع ذلك ، في "Elon Musk" (Elon Musk) والعديد من المشاهير ، ونموذج أعمالها لا موجودة ، أي شروط تعسفية.


احذر من مشروع  SafeMoon:

كما أشرنا فإن SafeMoon هي عملة ناشئة ، ولا يوجد الكثير من المعلومات ، فالعملة تعتمد على تمويل blockchain وتوفر عددًا كبيرًا من عروض الأسعار المجمعة ، وشروط العمل تشير إلى مخاطرها وتفرضها على أي شخص يشتريها احتفظ بها أو افرض رسومًا عند محاولة البيع.

كلما زاد عدد المشترين ، زادت القيمة ، وسيعتمد المشترون الجدد الذين ينتظرون المزيد من الزيادات في القيمة عليهم أيضًا ، ويبيعون ويحققون ربحًا بتكلفة 10٪.

في حالة انخفاضه ، ستكون هناك خسائر مزدوجة ، تتعلق إحداها بالإهلاك والأخرى مرتبطة بتكلفة البيع.

ليس ذلك فحسب ، وبحسب عنوان عقد العملة ، فإن مؤسس مشروع "SafeMoon" يمتلك أكثر من 50٪ من مجمع السيولة ويرفض حل هذا الخلل ، مما يعني أنه يمكن سحب البساط من تحت السجادة. هناك أقدام المستثمرين في جميع الأوقات.

❌ استشارة الاحتيال # 115-SafeMoon #SAFEMOON (0x8076C74C5e3F5852037F31Ff0093Eeb8c8ADd8D3)

السبب: يمتلك المالك سيولة تزيد عن 50٪ ويرفض إصلاحها. يمكنه جذب شركاء محدودين وبيع الرموز ، وبالتالي خلق تأثير السجاد.

إمكانية خسارة جميع الأموال: مطلق

ديور. # حروب مشروع عملة safemoon في تركيا
❌ pic.twitter.com/bzmr9JflWD

- # حروب 
❌ (WARONRUGS) 20 أبريل 2021 مشروع عملة safemoon في تركيا
ظهرت "SafeMoon" ليس بسبب التكنولوجيا التي قدمتها أو منصة التداول التي وعدت ببنائها ، ولكن لأنها أصبحت شائعة على أكتاف مختلف المسوقين. وسائل التواصل الاجتماعي التي تريد زيادتها حتى تتمكن من بيع الأرباح.

باختصار ، نقترح توخي الحذر والحذر بشأن هذه العملة غير الواضحة ، لأن سوق التشفير مليء بالفعل بالمشاريع الاحتيالية ، وقد يكون هذا أحدها.

يرجى قراءة:
مشروع عملة safemoon في تركيا ،. 
التصيد الاحتيالي والهجمات ضد محفظة العملة المشفرة "MetaMask"
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -