أخر الاخبار

تنزيل أحدث إصدار من YouTube Vanced 2021 لنظام Android


في هذه المقالة التالية  ، سنتحدث عن كيفية تنزيل YouTube Vanced Latest APK 13.12.60  ووطريقة تثبيته وتنزيله مجانا  لاجهزة  Android ،  حيث يعد تطبيق YouTube Vanced  نسخة معدلة من  تطبيق YouTube الشهير ، و يتيح للمستخدم تشغيل الموسيقى أو الفيديو في الخلفية  ، وحتى ايضا في قفل الشاشة الرئيسية . .  و هذه واحدة  من أفضل التعديلات المتاحة لتطبيق YouTube الرسمي ، و يمكنك فتح بعض الميزات الخاصة على YouTube أثناء استخدام YouTube Vanced apk.

 أحدث إصدار من تطبيق YouTube Vanced ، أحدث إصدار ، تنزيل مجاني لنظام Android 2020 Android2021

إذا تحدثنا عن اشهر المواقع لمشاركة ومشاهدة  مقاطع الفيديو وعرضها  ،  فلا شك أن موقع YouTube الشهير هو أحد أفضل الأماكن لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، حيث لا يوفر موقع YouTube  نظامًا أساسيًا لمشاهدة مقاطع الفيديو فحسب ، بل يوفر أيضًا لمنشئ المحتوى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على هذه المنصة الشهيرة  .

إذا تحدثنا عن مشاهدة مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية ، فلا شك أن موقع YouTube هو أحد أشهر المواقع التي تتيح لملايين المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو بنقرة واحدة ، وهناك العديد من المواقع الأخرى التي تسمح للمستخدمين بمشاهدة أو إنشاء مقاطع الفيديو خاصة بيهم  ،  لكن موقع YouTube هو الأفضل والأكثر شهرة بين جميع المستخدمين من مميزات يمتلكها ونظام سلس ومريح .


 وفي الأساس نحن نتحدث عن اهم برنامج يحتاجه المستخدم ، يعد YouTube vanced apk نسخة معدلة من تطبيق YouTube تتيح للمستخدم تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفية، و هذا واحد من أفضل التعديلات المتاحة لتطبيق YouTube الرسمي ، و يمكنك فتح أو إلغاء قفل بعض الميزات الخاصة على YouTube أثناء استخدام YouTube Vanced apk.

السبب الرئيسي والمقنع الذي يجعلك ان تثبت تطبيق   YouTube Vanced  مانع الاعلانات 

السبب الرئيسي لاستخدام YouTube Vanced هو أنك لست بحاجة إلى الاتصال بموقع الويب لمشاهدة الفيديو لأن هذا التطبيق يتيح لنا تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفية. لذلك يمكنك فقط الاستماع إلى الموسيقى أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


ميزات YOUTUBE VANCED APK مانع الاعلانات  :

الآن بعد أن عرفت كل شيء عن YouTube Vanced Apk ، حان الوقت لإلقاء نظرة على بعض ميزاته  كما نعلم جميعًا ، يُعرف YouTube Vanced بتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية ، ولكنه يأتي مع العديد من المزايا الأخرى ، والتي سنناقشها أدناه : 

  1. من أهم الأشياء في YouTube Vanced Apk أنه يحظر إعلانات YouTube
  2. حتى تتمكن من مشاهدة الفيديو المفضل لديك دون القلق بشأن الإعلانات المزعجة.
  3. استمع إلى الموسيقى في الخلفية .
  4. تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  5. العمل على أشياء أخرى على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك رؤية الموسيقى وسماعها في الخلفية.
  6. ميزة Picture-in-Picture Mode يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتف Android في نفس الوقت.
  7. يختار الدقة بناءً على سرعة الإنترنت لديك .

يأتي تطبيق YouTube Vanced Apk  مع العديد من خيارات السمات التي تتيح لك تغيير مظهر وشكل واجهة التطبيق بالكامل. يمكنك تغيير ألوان المظهر إلى الأبيض والأسود والداكن وما إلى ذلك وفقًا لتفضيلاتك في YouTube Vanced يمكنك الاختيار بين هذه الالوان 

تعيين الفيديو الافتراضي على تطبيق يوتيوب مانع الاعلانات 

يمكن ضبط تشغيل الفيديو الافتراضي بسهولة ، تقوم هذه الميزة في الغالب بتشغيل مقاطع الفيديو الموجودة في القائمة تلقائيًا ، لذلك لن تضطر إلى النقر بشكل متكرر لتشغيل الفيديو ،  سيتم تشغيل الفيديو تلقائيًا في وضع التكرار. "


قم بتنزيل البرنامج و تطبيق YouTube Vanced Apk   👈👈اضغط هنا 👉👉

 اعداد وتقديم موقع زاجل بالعربي  كتابة وتحرير محمد السلامة 

كلمات مفتاحية : 

تحميل يوتيوب فانسيد 2021 YouTube Vanced للاندرويد ، YouTube Vanced 2021

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -