الربح من الكتابة : افضل ثلاث طرق لكسب المال من الكتابة

 الربح من الكتابة ، كيف تتمكن من الربح من الكتابة، يعتبر الربح من الكتابة من ابرز مجالات الربح من الانترنت التي يلجئـ اليها الناس فهي تعتبر من اهمها بعد الربح من فيدوهات اليوتيوب او اليوتيوب بشكل عام ومن ثم تأتي الربح من الكتابة والتصييم والخ..

لكن من اين تبدأ اصلاً الربح من الكتابة وكيف يمكنك هذا

في هذا المقال سنخبرك عن ثلاث طرق هي اساسية لتبدأ عملك على الانترنت وتبدأ الربح من الكتابة



1- الربح من مدونة بلوجر - انشاء مدونة بلوجر

بدأنا بهذا القسم فهو اسهل وافضل شيئ لتبدأ ربحك من الانترنت بشكل مضمون ومريح ايضا.

  • ماهي مدونة بلوجر

مدونة بلوجر هي منصة ربحية ( مجانية ) قدمتها غوغل للكاتبين الذين لا يستطيعون الدفع مقابل انشاء مواقع مصممة
الانخراط في بلوجر امر لايبدو صعباً للغاية هي مجرد خطوات لتبدأ 
لن نكلف عناء الكتابة والشرح
تجد الشرح الكامل لانشاء مدونة بلوجر في هذا الرابط https://www.tecnoloo123.com/2020/10/blog -post_22.html
بعد ان تقوم بإنشاء مدونة بلوجر ستبدأ بكتابة المقالات التي تفضل مثلا اذا كنت تفهم في الرياضة فلن تكتب ع الطب مثلاً
لن تبدأ الربح من اول مقالة تقوم بكتابتها بل ستنتظر لتقم بتقديم مقعك لشركة غوغل التي ستقوم بدورها بفحص موقعك وقبوله وتتم عملية الربح من الانترنت
لن يكون الامر سهلاً لكنه ليس شيء مستحيل.


2- كتابة المقالات 

يقول المثل الشعبي
شراء السمك افضل من صيده، بدل كل هذا العذاب يمكنك ان تموت كاتب فقط وان تجعل همك في قلب شخص اخر ولا تتعب نفسك في تصميم موقعك، يمكنك ان تكون كاتب عبر تعلم مهارة الكتابات الصحيحة وبدون اخطاء املائية فهي الاهم 
لكن كيف تكون كاتب ومن سيهمه هذا الامر!

قد تتسائل كيف يمكنني تحقيق هذا الامر 
اولا هناك مواقع تقوم بنشر خدماتك عليها
كموقع مستقل
 او موقع خمسات هناك يمكنك نشر سيرتك الذاتية هناك وبدء الربح من الكتابة

لكن تذكر صيد السمك وبيعه افضل من بيعه فقط.

3- انشاء موقع ورد بريس

في الحقيقة هو امر صعب لكن يجب علي طرحه فهو من احد طرق الربح من الكتابة
لن اطيل عليك بالكلام الكثير من اجل ان لا تضيع في المقال

منصة وورد بريس هي منصة مثل بلوجر لكن مدفوعة وتحتاج لدفع مال اكبر مقابل الحصول على زوار اكثر 
الامور تبدو معقدة بعض الشيء لكن سأقوم بتقديم رابط يشرح هذا 

رابط دورة تعلم انشاء ورد برس من هنا

في النهاية يقوم موقع زاجل بالعربي بتقديم خدمات انشاء مواقع رسمية ببلوجر وباسعار رمزية
يمكنكم التواصل معنا 
من هنا
او هنا

والى اللقاء.

تمت كتابة المقال بواسطة الكرمي للتقية 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -