أخر الاخبار

تحميل برنامج betternet free vpn 2021 لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

 

تحميل برنامج betternet free vpn 2021 لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

إذا كان ما تبحث عنه هو افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضاً؟! إذا كنت تريد ان تتصفح المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة ولا تعرف كيف؟! 
لا عليك اليوم في موقع زاجل بالعربي  ستتعرف علي أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً لعام 2021 محدث دائماً.


  1. ما هو ال vpn؟
  2. مميزات وعيوب استخدام VPN؟
  3. افضل برنامج vpn للكمبيوتر 2021
  4. لماذا betternet free vpn هو افضل برنامج vpn للكمبيوتر 2021؟
  5. betternet free vpn بالارقام؟
  6. betternet free vpn اتصال vpn مجاني مدى الحياه
  7. betternet for android تحميل برنامج betternet للاندرويد
  8. betternet app برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون
  9. betternet for chrome اضافة VPN لجوجل كروم.
  10. betternet for firefox اضافة VPN لفاير فوكس.
  11. betternet for mac برنامج vpn للماك 2018.
  12. لماذا تختار Betternet؟
  13. كيف يكون افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا؟
  14. تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا برابط مباشر هو ما تدور حوله هذه المقالة الطويلة التي من من خلالها ستتعرف علي ما هو الفي بي ان وأفضل برنامج اتصال vpn مجاني مدى الحياه لكي لا تتعب نفسك بالبحث كثيراً في المواقع الاخري, مع 
زاجل بالعربي  وقتك من ذهب.

                  تحميل برنامج vpn للكمبيوتر2021

ما هو ال vpn؟


بحسب ما ذكر في موقع ويكيبيديا حول تعريف ال VPN فالمجمل العام للتعريف هو الشبكة الخاصة الافتراضية ( Virtual Private Network ) او الشبكة الظاهرية الخاصة, إذا الفي بي ان هو شبكة إفتراضية لا وجود لها في العالم الافتراضي ولكن رغم ذلك تقوم الشبكة الافتراضية بكامل واجبها تجاه المستخدم, وتعتبر إحدي اكثر الشبكات أماناً واستخداماً بين الشركات الكبيرة والمشهورة حول العالم.

الان! بعيداً عن الكلمات التي يصعب فهمها فمضمون التعريف بالمعني البسيط هي شبكة إفتراضية تساعدك علي فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر أو الهواتف الذكية بدون صعوبة تذكر فقط ضغطة زر, وتساعدك الشبكات الظاهرية علي التخفي علي الشبكة العنكبوتية لكي تزيد من درجة حمايتك وحماية بياناتك من السرقة اون لاين, وهذا هو التعريف الابسط لل VPN.


مميزات وعيوب استخدام VPN؟


لكل شي مميزات وعيوب ووجب علينا أن نذكر مميزات وعيوب الشبكة الظاهرية في البداية ما هي مميزات ال VPN؟

1 - توفر لك الشبكة الافتراضية المزيد والمزيد من الامان أثناء التصفح والتجول علي الانترنت.
2 - توفر لك الشبكة الكثير من المال خاصة في تكاليف الاجهزة.
3 - سهولة التعامل مع البرامج الخاصة بالاتصالات الافتراضية وتوافر بعضها بشكل مجاني.
4 - فتح المواقع المحجوبة مجاناً لكل الدول ولكل الاشخاص وفي أي وقت.

هذه أبرز مميزات الشبكة الافتراضية وأشهرها والتي سترغمك أو ستعطيك الدافع لكي تستخدم الشبكة الافتراضية. الان مع بعض العيوب المشهورة للشبكة الافتراضية والتي قد تقلل من إنبهارك بها.

1 - إذا لم تقوم بتوثيق المستخدمين والشبكات بشكل قاطع ستصبح هناك فرصة للمتطفلين للوصول إلى بياناتك ومصادرك وهذا حسب ما ورد في ويكيبيديا.

2 - يمكن للهاكرز او المتطفلين الوصول الي أجهزتك بإستخدام بعض المنافذ التي تنشئها برامج معينة وليست كل البرامج.

وهاذين السببين هما ما يقلقني ولو قليلاً بشأن التعامل بأي معلومة خاصة علي الشبكة الافتراضية لذا وجب عليك أن تنتبه لمعلوماتك اون لاين سواء كنت متخفي او علي الانترنت العلن.

لمعلوماتك إقراء : مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating

افضل برنامج vpn للكمبيوتر 2021 :



betternet free vpn هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا وذلك طبقاً لما قاله المستخدمون واليوم سأقوم بعرض البرنامج كاملاً شرح ومراجعة للبرنامج betternet vpn review لكي نتعرف سوياً ما إذا كان البرنامج هو فعلا أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة أم لا وأذا كان الرد لا فما هو أفضل برنامج؟ ولماذا؟!.

إذا هل برنامج betternet هو أفضل برنامج للتخفي لعام 2021؟ 

للاسف الرد سينقسم لاتجاهين! أول اتجاه أفضل برنامج vpn مدفوع وأفضل برنامج vpn  مجاني. والرد سيكون التالي.

betternet vpn هو أفضل برنامج vpn مجاني لعام 2021 وعلي التوالي لعام 2021 وذلك لعدة أسباب سنذكرها لاحقاً في هذا المقال أما أفضل برنامج مدفوع فهو برنامج IPVanish VPN الذي سبق وكتبت عنه موضوع يمكنكم الا شئتم.

لمعلوماتك إقراء : مراجعة وتقييم برنامج IPVanish VPN 2021

لماذا betternet free vpn هو افضل برنامج vpn للكمبيوتر 2021؟


ها قد جئنا لموضوعنا المهم وهو لماذا هو الافضل؟
 يعتبر البرنامج من أوائل البرامج التي تقدم خدمة الشبكات الافتراضية بشكل مجاني للجميع بل وتتوفر علي جميع المنصات من أنظمة تشغيل لمتصفحات مختلفة. بل وبمميزات أكثر من رائعة لم أكن أتخيلها في برنامج مدفوع أبداً.

بعدما كثر إغلاق وحجب المواقع من قبل الحكومات في شتي الدول, ظهرت خدمات الفي بي ان المختلفة وتوسع نطاق إستخدامها علي مستوي العالم بل وظهرت برامج لم نكن نسمع بها من قبل وظهرت طرق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون برامج أيضاً, أي توسعت مدارك المستخدمين في العالم العربي بالاخص.

لذا قد وجب علي أن انوه وأعرض رأئ حول أفضل هذه البرامج ومن خلال استخدامي برنامج betternet free vpn هو أفضل برنامج للشبكات الظاهرية المجاني للان مع وجود بعض المنافسين ولكن ليسوا كما ببرنامج بيتر نت وذلك لاحتواهم علي مواد شرائية تابعة للبرنامج أي ان البرنامج ليس مجاني بالكامل علي غرار برنامج بيتر نت المجاني كاملاً.

betternet free vpn بالارقام؟


برنامج betternet free vpn حصل علي ما يفوق 3.3 مليون تحميل للتطبيق الخاص بالاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي في أقل من عام ليصبح البرنامج رقم #1 لخدمات vpn علي الاندرويد والايفون.

يحصل برنامج بيتر نت علي عدد مستخدمين يفوق ال 38 مليون مستخدم حول العالم مع انتشار السيرفرات الخاصة به مما يزيد من شعبية البرنامج وشهرته.

حسب ما ورد لدي الموقع 60% من مستخدمي برنامج بيتر نت هم من خارج الولايات المتحدة الامريكية أي من الدول الاخري المحيطة والبعيدة أي انتشار استخدام وشهرة البرنامج حول العالم والدليل انك الان في العالم العربي تستخدم او تبحث عن البرنامج.

سيرفرات البرنامج تتلقي ما يفوق ال 1 بيتا بايت من حركات المرور يومياً وهو ما يساوي مشاهدة اكثر من 500000 فيلم فائق الدقة يومياً وهذا ما يجب أن ننظر له بما أن البرنامج مجاني وليس مدفوع.

قد تم الاشارة الي برنامج بيتر نت أكثر من 100000 مرة في اليوم علي السوشيال ميديا وهذا ما يزيد من فرصة استخدام وانتشار البرنامج وهذا ما دفعني الي كتابة هذا الموضوع ومضي الوقت لكي أكتب كل هذه المعلومات.

betternet free vpn اتصال vpn مجاني مدى الحياه


برنامج مثل بيتر نت هو كنز للمستخدمين العرب بالاخص وذلك لزيادة أسعار البرامج الاخري ولعدم توافرها بشكل مجاني وهنا أنا اقصد المميزات الخاصة والتي يجب ان تتوفر في برنامج vpn بشكل مجاني, بينما هذا البرنامج يتوفر علي مميزات عديدة وبشكل مجاني 100% مع سيرفرات في جميع انحاء العالم بسرعة فائقة واراء مستخدمين رائعة جداً وتقييم للبرنامج فاق ال 4.5 من 5 وهذا أمر ايجابي للبرنامج.

betternet for android تحميل برنامج betternet للاندرويد مع إزدياد الطلب علي الهواتف الذكية يومياً يجب علي جميع الشركات التي تنتج سوفت وير خاص بأجهزة الحواسيب أن تنتج سوفت وير للهواتف الذكية وقد فعلت الشركة المصنعة لبرنامج betternet الامر ذاته, فقد أخرجت لنا برنامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد بقيمة عالية ومميزة الا وهو تطبيق بيتر نت للاندرويد .


تطبيق VPN Free - Betternet Hotspot VPN & Private Browser قد حصل علي عدد تحميلات ما بين 10,000,000 - 

50,000,000 وهذا ما يظهر في خانة الاحصائيات في متجر جوجل بلاي ويمكنك تفقدها من خلال الروابط بالاسفل.

ما يميز تطبيق Betternet VPN عن منافسيه

► فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة


 يمكنك إلغاء حظر أي تطبيق أو موقع محجوب باستخدام بيترنت المجاني والغير محدود. تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعيةمثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب، وسناب شات، وما إلى ذلك أو أي مواقع أخرى منعت من أي مكان!

► اتصال مجهول وحماية الخصوصية


باستخدام شبكة ظاهرية خاصة (VPN)، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك والموقع الجغرافي ولن يمكن تتبع أنشطتك على الإنترنت. خدمة Betternet VPN هي حارس الخصوصية الخاص بك وأفضل من خوادم بروكسي الويب.

► تأمين جهازك


بيترنت يؤمن اتصال جهاز الاندرويد الخاص بك عندما تكون متصلا بنقاط الواي فاي العامة أو شبكات البيانات الخلوية. وهو يعمل تماما مثل Tor proxy (the Onion Router) ولكن أكثر تأمينا. يتم تأمين كلمة المرور والبيانات الشخصية الخاصة بك وأنت محمي من هجمات الهاكرز.

► تصفح مجهول مع سرعة فائقة


بيترنت سريع! يكشف موقعك تلقائيا ويصلك إلى أقرب وأسرع الخوادم. ونتيجة لذلك، سيكون اتصالك أسرع بكثير من أي مزود VPN أو مزود خدمة وكيل آخر.

► درع واي فاي للنقاط الساخنة


نقاط الواي فاي العامة هي الأماكن المثالية للهاكرز وإذا حدث للحصول على عقد من المعلومات الشخصية الخاصة بك، هل يمكن أن يكون جيدا جدا الضحية التالية لسرقة الهوية! بيترنت يستخدم تقنية VPN المتقدمة لتشفير حركة مرور الشبكة الخاصة بك، مما يتيح لك الاتصال بموقع على شبكة الانترنت عن طريق HTTPS، وتوفير الدرع المضمون إلى نقاط الواي فاي الخاص بك.

betternet app برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون

لكي لا ننسي مستخدمي الايفون من متابعينا قد أضفت قسم لتطبيق betternet علي الاب ستور او متجر ابل كما هو معروف في العالم العربي, بالطبع كما يحظر المواقع والتطبيقات علي اجهزة الحاسب واجهزة الهواتف الذكية التي تعمل علي الاندرويد تحظر ايضاً علي هواتف الايفون والتي تعمل علي نظام ال iOS ولكثرة مستخدمي الايفون قد أصدرت الشركة نسخة خاصة بالتطبيق علي الايفون ولنتعرف معاً عن مميزات النسخة الخاصة بالايفون.

ميزات مختلفة من بيترنت:


* مجانا إلى الأبد (مع الإعلانات)
* لا يلزم استخدام بطاقات الائتمان
* يمكنك محاولة تجريب مميزات النسخة بريميوم (لا إعلانات) مجانا لمدة 7 أيام
* لا يلزم التسجيل في البرنامج
* لا يتم حفظ أي سجل من أي من المستخدمين
* بسيط، إتصال بنقرة واحدة
* يربط تلقائيا إلى أسرع خادم VPN 

هذه هي مميزات أفضل افضل برنامج vpn 2021 والذي يجب عليك استخدامه لو كنت تريد التخفي علي الانترنت وفتح المواقع المحجوبة مجانا علي الكمبيوتر او الهواتف الذكية بمختلف انواعها والمنتشرة بقوة.

betternet for chrome اضافة VPN لجوجل كروم.

من مميزات البرنامج تكامله مع العديد من المنصات المختلفة كانظمة التشغيل بمختلف انواعها و متصفحات الانترنت المشهورة كمتصفح قوقل كروم والذي هو محور هذا الجزء من المقالة, توفر الشركة الخاص بالبرنامج إضافة جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة مجاناً من شركة betternet بمواصفات جميلة وبضغطة زر واحدة.

يمكنك الان فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون برامج باستخدام المتصفح فقط اثناء التصفح, إضافة betternet علي جوجل كروم ستسهل عليك الكثير بضغطة زر ستفتح المواقع المحجوبة عن بلدك وبسرعة فائقة مع العديد من السيرفرات الموجودة في جميع انحاء العالم.

betternet for firefox اضافة VPN لفاير فوكس.

وكان لمتصفح الانترنت فاير فوكس النصيب أيضاً من قبل الشركة المصنعة لبرنامج betternet, فالشركة توفر اضافة لمتصفح فاير فوكس تسهل علي مستخدمي المتصفح الدخول الي المواقع المحجوبة بسهولة تامة, أي لا يشترط عليك ان تقوم بتحميل البرنامج علي الويندوز ولا حتي استخدام الايفون ولا الاندرويد ولا استخدام جوجل كروم, الشركة توفر لك العديد من البدائل وذلك لتوسع انتشار البرنامج حول العالم وبين مختلف المستخدمين.

betternet for mac برنامج vpn للماك 2021.

الشي الذي كان ينقصنا هو الماك وبرنامج تخفي وفتح المواقع المحجوبة للماك وها نحنا ذا توفر برنامج بيتر نت علي نظام تشغيل الماك كما يتوفر علي الويندوز وكما قلنا مسبقنا هذا لجمع العديد من المستخدمين حول العالم ولكي يكون البرنامج أكثر انتشاراً لذلك توفر الشركة اصدارة لكل الانظمة المنتشرة تقريباً.

لماذا تختار Betternet؟


ستساعدك هذه الخدمة في الوصول إلى مواقع الويب التي قد يتم حظرها في منطقتك، حتى تتمكن من التغلب على مشكلة الرقابة على الإنترنت والجدران النارية. 

أنها تأكد من اتصالاتك آمنة عن طريق تشفير البيانات الخاصة بك. يتم إخفاء موقعك الحقيقي وعنوان IP، حتى تتمكن من الوصول إلى ما تحتاجه دون قلق.

كثير من الناس الذين يسافرون، سواء للعمل أو للمتعة، يستخدمون هذه الخدمة، لأنها تتيح لهم بث الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية بغض النظر عن مكان وجودهم.

كما يحدث أن تكون الخدمة بسيطة جدا للاستخدام. مجرد تحميل التطبيق والاتصال. لا داعي للقلق بشأن التسجيل أو تقديم الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة بك. انها سهلة الاستخدام، وسوف تجد أنه هو في الواقع سريع جدا للحصول على خدمة مجانية.

كيف يكون افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا؟


بطبيعة الحال، عندما يسمع الناس كلمة مجاني، فإن الامر يبدوا مريباً أو مقلقاً بعض الشي. كيف هو افضل برنامج ومجاني يجب أن يكون هناك مقابل، أن الشركةالمصنعة شفافة تماما حول كيفية ربح المال من خدمتهم. وهم يفعلون ذلك بعدة طرق. بدلا من فرض رسوم شهرية، فإنها تقدم تطبيقات مجانية برعاية من خلال كل من المنشآت الخاصة بهم. عند تثبيت واحدة من تلك التطبيقات المجانية الأخرى، فإن الشركة تربح المال.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر نظاما يسمى "مشاهدة الفيديو والاتصال". يمكنك مشاهدة شريط فيديو من داخل التطبيق ومن ثم يمكنك الاتصال. أشرطة الفيديو قصيرة، وأنها تساعد الشركة على ربح المال، لذلك بيترنت يمكن أن تستمر في تقديم خدمتهم مجانا.

يبدو أن هذا النموذج يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم، حيث أن لديهم أكثر من 38 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر العديد من المنتجات والخدمات الأخرى. لديهم التطبيق لحجب الإعلانات، فضلا عن جهاز التوجيه VPN التي ستعمل مع جميع الأجهزة.

لذا هذا ما أردت أن اخبركم اياه في هذا الموضوع الطويل العريض لكي تكونوا علي علم بالبرنامج الذي تستخدمونه لذا قد جاء الان وقت التحميل لذا تحميل موفق للبرنامج من خلال الروابط التالية.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا برابط مباشرهنا


betternet for chrome - تحميل برنامج betternet لجوجل كروم
betternet for android - تحميل برنامج betternet للاندرويد
betternet for firefox - تحميل برنامج betternet لفاير فوكس
betternet for ios - تحميل برنامج betternet للايفون
betternet for mac - تحميل برنامج betternet للماك
betternet for windows - افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -